اخبار الكلية

اجتماع السيدة عميد كلية علوم الطاقة والبيئة- مع طلبة الكلية

   
4 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/10/2020 11:49 صباحا

اجتمعت السيدة عميد كلية علوم الطاقة والبيئة-جامعة الكرخ للعلوم ا.م.د.اماني ابراهيم المحترمة مع طلبة الكلية عبر منصة كلية علوم الطاقة للتعليم المستمر وبحضور السيدة المعاون الاداري ا. م. د. سهيلة نجم ومسؤولة وحدة الأنشطة الطلابية م. د. الاء جويد بمناسبة انتهاء امتحانات العام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠

حيث شكرت السيدة العميد الجهد الاستثنائي للطلبة وما ابدوه من تعاون وحضور مميز لنجاح تجربة التعليم الالكتروني وايضا نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية حيث شكل الطلبة جزء مهم من إنجاح التجربة.

وحث الطلبة على مساندة ودعم وحدة الإعلام في الكلية لغرض الترويج لقسمي الكلية مع بداية العام الدراسي الجديد وبينت السيدة المعاون الاداري ان الاستعدادات والتحضير للعام الدراسي القادم يتطلب المزيد من الجهد والعمل وهذا ما قامت به جامعة الكرخ للعلوم من ناحية الالتزام بتعليمات الوزارة بتطبيق نظام التعليم المدمج وضرورة تواجد الطلبة في الدروس العملية حضوريا ولذلك توجب الاستعداد لتوفير مختبرات باعداد مناسبة لاعداد طلبة كليتنا. بالاضافة الى الاستعداد لتهيئة كافة اساليب الراحة للطالب من كافتيريا وغيرها. وفي نهاية اللقاء شكرت السيدة العميد الطلبة على تفاعلهم وبينت حرص الجامعة والكلية على تحقيق ما هو افضل للطلبة في الايام القادمة.




البحث

آخر تحديث

الاحصائيات

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية علوم الطاقة والبيئة - جامعة الكرخ للعلوم 2018
3:45